*الضمان الذهبي يشمل مفارش السرير " نفرين | نفر ونص " فقط والتي تطابق شروط الضمان حصراً, ولا يشمل بقية المنتجات الاخرى او مفارش السرير الغير مطابقة لشروط الضمان الذهبي.
*يسري الضمان الذهبي على الطلبات ابتداء من تاريخ 1/8/2025
يحق للعميل استرجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب، ولا يحق له الاسترجاع بعد مرور المدة المذكورة.
يشترط لإسترجاع المنتج ما يلي:
1. ان يكون المنتج في تغليفه الأصلي وبحالته الأصلية بالإضافة إلى جميع ملصقاته وملحقاته، ويكون غير مستخدم ولا توجد عليه آثار استخدام، ويوضع المنتج مع فاتورة الشراء داخل عبوة الشحن (محكمة الاغلاق) ويتم تسليمها لشركة الشحن.
4. يمكن للعميل طلب استرجاع المنتج في حال استلامه منتجاً مخالفا لما طلبه أو في حال وجود عيب مصنعي أو ضرر في المنتج بشرط أن يكون المنتج مغلفاً وبحالته الأصلية حينها يلتزم المتجر الإلكتروني بمصاريف ورسوم الاسترجاع خلال الفترة المتاحة للإرجاع.
8. في حال كان سبب الاسترجاع شخصي وأن المنتج غير مناسب للعميل، سيتحتم على العميل تحمل رسوم شحن تبدأ من (50 ريال) .
1. يقوم العميل بطلب الاسترجاع إلكترونيًا عن طريق ملء النموذج بالضغط هنا. ويتم التواصل مع العميل لتوضيح حالة الطلب والاجراءات اللازمة .
2. إذا كان العميل غير مسجل في الموقع الإلكتروني فيلزمه طلب الاسترجاع عن طريق التواصل مع حساب واتساب خدمة العملاء.
3. يجب على العميل بعد تقديم طلب الاسترجاع القيام بشحن المنتج إلى المتجر الإلكتروني خلال مدة أقصاها (3) أيام عمل من تاريخ اعتماد طلب الاسترجاع.
4. إذا كان العميل غير مسجل في الموقع الإلكتروني فإن الاسترجاع يكون عن طريق ارسال طلب الاسترجاع عن طريق التواصل مع رقم خدمة العملاء.
5. عند وصول الشحنة إلى مستودعاتنا، سيتم التواصل مع العميل من قبل فريق خدمة العملاء لتأكيد عملية الإلغاء والاسترجاع (بعد فحص المنتج والتأكد من تحقق الشروط)، ومن ثم البدء في عملية إعادة قيمة المنتج للعميل.
6. عند فحص المنتج بعد وصوله الينا وكان المنتج مغاير لما كان مشار إليه في نموذج الاسترجاع ولم تنطبق عليه شروط وحالات المنتج القابل الاسترجاع، فلا تتم عملية الاسترجاع وسيتم إعادته إلى العميل مع تحمل العميل لرسوم إعادة الشحن إليه.
نعتذر عن قبول الاسترجاع في الحالات التالية:
1. للمنتجات التالفة نتيجة سوء الاستخدام مثل عدم اتباع تعليمات الغسيل أو فقدان بعض أجزاء المنتج من الملحقات وغيرها، وللمتجر الحق في تحديد مثل هذه الحالات.
2. للمنتجات المستعملة أو بتغليف تالف أو المغسولة أو المعطرة أو المعدلة.
3. للمنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية في حال اخراجهم من الأكياس (مثل: المعطرات - وسائد النوم – أغطية المخدات – الشراشف – المناشف – الأرواب – واقي المرتبة – اللباد - الإحرام).
4. لا يمكن استرجاع أي منتج بعد تعديله بمواصفات خاصة بناء على طلب العميل (مثل: المقاسات والمواصفات الخاصة – المنتجات المطرزة – المنتجات المفصلة).
5. في حال طلب الاسترجاع بعد إنتهاء الفترة المتاحة لذلك.
ملاحظات مهمة:
· في حال قام العميل باسترجاع منتجات تحت خصم وعرض معين، سيتم التعامل مع قيمة المنتج كما هي مسجلة على الفاتورة المُصدرة للطلب الأصلي.
· المتجر غير مسؤول عن أي فاتورة مضى على تاريخها 30 يوم حتى وإن كان الخطأ مصنعي أو خطأ بالتغليف.
· قد تختلف درجة لون المنتج ما بين الصور وأرض الواقع بنسبة ضئيلة بسبب اختلاف الإضاءة وقت التصوير.
· يحق للموقع إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أو في حال نفاذ الكمية.